
النشامى بالزي الأبيض أمام النمسا في افتتاح مشوارهم المونديالي
النشامى بالزي الأبيض أمام النمسا في افتتاح مشوارهم المونديالي
- مقتطفات
- النص كاملاً
- وأضاف أن عزف السلام الملكي الأردني في هذا المحفل العالمي يمثل لحظة فخر واعتزاز ودافعاً كبيراً لتقديم أفضل أداء ممكن.
- إلى ذلك، عقد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، حيث جرى استعراض التعليمات الإدارية والتنظيمية، وتقرر أن يظهر المنتخب الوطني بالزي الأبيض، فيما يرتدي المنتخب النمساوي الزي الأحمر والأسود.
- قال الاتحاد الأردني لكرة القدم، الثلاثاء، إن المنتخب الوطني سيظهر بالزي الأبيض في مباراته أمام نظيره النمساوي، صباح الأربعاء، على ستاد سان فرانسيسكو باي إريا في الولايات المتحدة، فيما سيرتدي المنتخب النمساوي الزي الأحمر والأسود.
