
الطاقة النيابية تبحث مديونية شركة الكهرباء الوطنية
الطاقة النيابية تبحث مديونية شركة الكهرباء الوطنية
- مقتطفات
- النص كاملاً
- ناقشت لجنة الطاقة والثروة المعدنية النيابية، برئاسة النائب الدكتور أيمن أبو هنية، خلال اجتماع عقدته الأربعاء، توصيات منتدى الاستراتيجيات الأردني المتعلقة بمديونية شركة الكهرباء الوطنية.
- وشدّد النواب جمال قموة وخضر بني خالد وراكين أبو هنية وإيمان العباسي وصالح أبو تايه وطلال النسور، على متابعة توصيات مركز الدراسات الاستراتيجية لمعالجة مديونية شركة الكهرباء الوطنية، وتحسين كفاءة قطاع الطاقة.
- وبحثت اللجنة واقع مديونية الشركة وانعكاساتها على قطاع الطاقة، وأبرز التحديات التي تواجه الشركة، والسبل الكفيلة بالتعامل معها بما يعزز استدامة القطاع ويرفع من كفاءة أدائه.
