
بكلمات مؤثرة والدة الطفل الشواهين تنعى نجلها بعد وفاته غرقا
بكلمات مؤثرة.. والدة الطفل الشواهين تنعى نجلها بعد وفاته غرقا
نعت والدة الطفل عمرو الشواهين نجلها بكلمات مؤثرة، بعد وفاته إثر غرقه في بركة شاليه داخل مزرعة في محافظة إربد، معبرة عن حزنها العميق وعدم قدرتها على استيعاب رحيله.
وقالت الأم في منشور رثاء إن ما كان في السابق مجرد حلم أصبح واقعا مؤلما تستيقظ عليه كل يوم، مؤكدة أنها لا تستطيع تصديق أن ابنها قد رحل ولن يعود.
واستذكرت خوفها الدائم عليه وحرصها على تحذيره من كل ما قد يؤذيه، مشيرة إلى أنها لم تتخيل يوما أن تتحول كلماتها إلى حقيقة.
وتاليا نعي والدته في صورة عبر موقعنا:
