
الحنيطي يفتتح مبنى شركة السوسنة السوداء للطيران الخاص بـ سلاح الجو الملكي
رئيس هيئة الأركان المشتركة يفتتح مبنى شركة السوسنة السوداء للطيران الخاص في قيادة سلاح الجو الملكي
إقرأ المقالة على رؤيا الإخباري
- مقتطفات
- النص كاملاً
- افتتح رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، يوم الأربعاء، مبنى شركة السوسنة السوداء للطيران الخاص في قيادة سلاح الجو الملكي، وكان في استقباله لدى وصوله قائد سلاح الجو الملكي ومدير عام الشركة.
- كما استمع رئيس هيئة الأركان المشتركة إلى إيجاز بحضور المدير التنفيذي للملكية الأردنية سامر المجالي عن آلية التعاون المشترك في مجال الطيران الخاص وعمل تشاركية مستقبلية للتوسع في عمل الشركة.
- وجال اللواء الركن الحنيطي في مرافق المبنى، واطلع على التجهيزات الفنية والإدارية ومستوى الخدمات المقدمة، بما يضمن تقديم خدمات طيران نوعية وآمنة وفق أعلى المعايير المهنية.
