
مدير الأمن العام يشارك في منتدى سانت بطرسبرغ الدولي الرابع عشر
مدير الأمن العام يشارك في منتدى سانت بطرسبرغ الدولي الرابع عشر ويؤكد أهمية تعزيز التعاون الدولي
إقرأ المقالة على رؤيا الإخباري
- مقتطفات
- النص كاملاً
- شارك مدير الأمن العام اللواء الدكتور عبيدالله المعايطة في أعمال منتدى سانت بطرسبرغ الدولي الرابع عشر، الذي تنظمه وزارة العدل الروسية، بمشاركة واسعة من القيادات الأمنية والقانونية والخبراء المختصين من مختلف دول العالم.
- وأكد الجانبان أهمية التواصل وتطوير آليات العمل المشترك، بما يخدم المصالح المتبادلة ويدعم الجهود الرامية إلى تعزيز منظومات العدالة والأمن وفق أفضل الممارسات والمعايير الدولية.
- وعلى هامش أعمال المنتدى، التقى اللواء المعايطة مدير دائرة المحضرين الفدراليين، ديمتري أريستوف، حيث جرى بحث سبل تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات في المجالات ذات الاهتمام المشترك، بما ينعكس إيجابا على تطوير العمل المؤسسي ورفع كفاءة الأداء وتعزيز مستويات التنسيق بين الجانبين.
